تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

إذا كنت تخطط لفتح  كوفي شوب ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن القهوة الجيدة ليست العامل الوحيد الذي يضمن نجاح ال كوفي شوب. يعد تصميم ديكورات كوفي شوب الخاص بك بطريقة تبرز أمرًا أساسيًا. تقطع الأجواء والديكور شوطًا طويلاً في ترك انطباع دائم لدى العملاء. إذا انتشرت الكلمة في جميع أنحاء المدينة بأن ال كوفي شوب الخاص بك لديه مفهوم فريد أو ديكور غير تقليدي لتقديمه ، فمن المرجح أن يزور العملاءايضا  اجل بعد التصميمات الاخري  ومنها تصميم فلل !

تصميم ال كوفي شوب

إن الاقتراب من تصميم ال كوفي شوب الخاص بك بالطريقة الصحيحة هو المهم هنا. لذا ، ضع في اعتبارك هذا – ما الذي يجعل ال كوفي شوب الخاص بك مميزًا؟ ما الذي يميزها عن البقية؟ ما الذي تقدمه لعملائك ولم يروه من قبل؟ في هذا المقال ، سوف نأخذك في اعتبارات مختلفة في تصميم ال كوفي شوب الخاص بك.

هيا بنا نبدأ ولا تنسي ان شركه رفيق توفر ايضا جميع انواع تصيمم داخلي

  • تجربة مميزة ممتعة ومبتكرة هي تجربة يحبها أي عميل ، بدلاً من احتساء فنجان من القهوة في كوفي شوب عادي بدون حياة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لجعل ال كوفي شوب الخاص بك فريدًا حقًا. سواء كان ذلك مستوحى من ثقافة البوب ​​، أو اللعب بلوحة الألوان ، أو جلب الكتب أو الألعاب إلى المشهد أو حتى الخروج عن طريقك لجعل المكان بأكمله يستحق Instagram … الاحتمالات لا حصر لها.
  • لذا ، قبل أن تمضي قدمًا وتحدد قائمتك ، خذ بعض الوقت لتقرر كيف تريد تصميم مطعمك بهدف جعله يبرز من بين مجموعة المقاهي الموجودة هناك.

رفيق هنا  لمساعدتك.في اختيار جميع التصميمات

كيف تصمم  كوفي شوب؟

عندما يتعلق الأمر بتصميم  كوفي شوب ، فأنت بحاجة لمنحه الوقت والتفكير الكافيين. هناك العديد من الخطوات المتضمنة في العملية برمتها ، وإذا نفذتها جيدًا ، فنحن على يقين من أن ال كوفي شوب الخاص بك سيجذب العملاء من جميع أنحاء المكان.

  1. جمهورك المستهدف هو تركيزك الأساسي. لذلك ، من الضروري أن يلبي تصميم ال كوفي شوب الخاص بك أذواقهم واحتياجاتهم بكل طريقة ممكنة. يجب أن تجتذبهم في المقام الأول وتضمن تجربة مريحة ومرضية.
  2. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في التواصل مع الشباب الذين يذهبون إلى الكلية ويبحثون عن تجربة قهوة ممتعة ، اجعل الديكور مناسبًا للشباب.
  3. ربما يعطيه موضوعًا مأخوذًا من ثقافات البوب ​​مثل فيلم أو مسلسل كوميدي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تتخيل أن ال كوفي شوب الخاص بك هو نوع من الأماكن الهادئة التي يمكن للأفراد العاملين القدوم إليها لتغيير المشهد ، فيجب عليك التركيز على التأكد من وجود محطات شحن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وربما شبكة Wi-Fi سريعة.
  4. اجعل الديكور أنيقًا ورقيقًا بدلاً من الخروج بألوان زاهية.
  5. لديك مفهوم في الاعتبار. هناك مئات الأفكار التي تدور في ذهنك حول أنظمة الألوان والإضاءة والأعمال الفنية. لكنك لست متأكدًا من أين تبدأ! أفضل شيء تفعله في هذه المرحلة هو تعيين محترف.
  6. تواصل مع مصمم أولاً ، عليك أن تناقش معه أو معها ما يدور في ذهنك وما هو الهدف المطروح. يمكنك بعد ذلك وضع خطة تخطيط أو مخطط لل كوفي شوب الخاص بك. بعد ذلك ، شارك بأفكارك والخيارات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  7. ثم استقر على اختيارك النهائي. في كثير من الأحيان ، يمكن لمصممك أيضًا إخبارك عن التفضيلات الحالية بين العملاء وما هي أفضل طريقة للتعامل مع التصميم العام.

 كوفي شوب في باريس

  • الآن بعد أن أصبح لديك مخططًا يمكنك البدء به ، امض قدمًا وحدد ترتيب الجلوس الخاص بك. هل ترغب في الحصول على أماكن جلوس داخلية وخارجية؟
  • هل ترغب في الحصول على كراسي وطاولات مريحة حيث يمكن للمرء العمل بكفاءة أو المزيد من المقاعد الفخمة حيث يمكن للمرء الاسترخاء مع كتاب جيد وبعض القهوة؟ إذا كانت لديك منطقة جلوس في الهواء الطلق ، كيف تجعلها أكثر راحة في المواسم الحارة أو الباردة؟ ما هي وجهة نظر عملائك؟
  • ضع كل هذه العوامل في الاعتبار عند اتخاذ القرارات.
  • اختر نظام ألوان. إذا كنت ترغب في جعل ال كوفي شوب الخاص بك يبدو مشرقًا ومبهجًا ، فاختر درجات اللون مثل الأصفر والبرتقالي.
  • ولكن إذا كنت ترغب في اختيار شيء أقل إشراقًا ، فاختر مزيجًا من درجات اللون الأبيض مع لون أغمق. تؤثر الألوان التي تختارها في شعارك وديكورك وكذلك عند المدخل على سلوك العميل.
  • تلعب الإضاءة دورًا مهمًا جدًا في أجواء المطعم أو ال كوفي شوب.
  • يشمل ذلك الضوء الطبيعي الذي يمكن أن يتنقل عبر النوافذ الزجاجية الكبيرة بالإضافة إلى المصابيح التي توفر ضوءًا ناعمًا ودافئًا وتجعل الإحساس الكامل بال كوفي شوب أكثر راحة.
  • تأكد من أن الأثاث الذي تزود ال كوفي شوب به مكتمل بالطلاء والإضاءة. يجب أن تكون موحدة إلى حد ما وأن تكون مريحة بالطبع. لا تتردد في تزيين المكان باللوحات والصور والملصقات الجذابة التي تتناسب مع موضوعك.

استثمر في تكنولوجيا الطعام أو تكنولوجيا المطاعم. يتضمن ذلك جوانب مثل نظام نقاط البيع الفعال للمطعم أو نظام نقاط البيع الذي يجعل العمليات اليومية سريعة وسلسة. واحد يتولى جميع الفواتير ، والضرائب ، والفواتير ، والمالية ، والإيصالات وغير ذلك. يمكن للنوع الصحيح من تكنولوجيا المطاعم أن يفعل المعجزات في تقليل عبء إدارة ال كوفي شوب. كما أنه يقلل من احتمال حدوث أي أخطاء.

التعاقد مع مصمم داخلي لتخطيط تصميم ال كوفي شوب الخاص بك من خلال شركخ رفيق لجمبع انواع التصميمات

Recommended For You

About the Author: admin

x Logo: Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security