طريقة التخلص من رائحة العرق بسهولة ، كيفية عمل مزيل عرق طبيعى

طريقة التخلص من رائحة العرق بسهولة ، كيفية عمل مزيل عرق طبيعى

مزيل عرق هو الكيفية التي يشطب تداولها للتخلص من روائح العرق التي يصدرها البدن، و أمثل نصيحة للتخفيف من رائحة العرق الكريهة هي الأكل المتوازنة و شرب الماء أثناء اليوم، حتى ولم يصدر الجسد أي رائحة كريهة فإنه أصبح من المعتاد استعمال مزيل العرق الذي يعطي شعورا بالإنتعاش و يمنح الجسم رائحة عطرة.

لهذا نقترح عليكم أسلوب وكيفية عمل مزيل عرق طبيعي بوصفتين مذهلتين و فعالتين، مع المدوامة على استعمال إحداها ستلاحظين أن مكان الإبطين صارت فاتحة اللون و ناعمة، و طرق مزيل العرق التي نقدمها اليوم على يد هذه المقالة طبيعية بدون كيماويات إذ لا تتسبب في أي التهاب للبشرة على مقابل ما يباع في المحلات.
1 – عربات الوصفة الأولى لمزيل عرق طبيعي :

– 6 ملعقة من الكمية الهائل زيت جوز الهند. – 1/4 فنجان بيكاربونات الصودا.– ربع كوب نشا.==> في إناء يخلط النشا و بيكاربونات الصودا، ثم يضاف زيت جوز الهند و يخلط جيدا حتى الحصول على قوام ناعم و غزير (لو أنه الطقس باردا يقتضي إذابة زيت جوز الهند على أسلوب وكيفية حمام مريم)، يوضع الخليط في علبة نظيفة و ناشفة و يغلق إلى حين الاستعمال و مدة صالحية الوصفة 3 أشهر، استعمليها مرة أو مرتين في اليوم.الوصفة الأولى مكونة من مركبات قليلة جدا، بعد الإنتهاء من إعدادها ستلاحظين أنها أصبحت غزيرة لذلك يكفي تنفيذ جزء صغير عند الاستعمال و دعكه على نحو طفيف بالأصابع ثم وضعه على الإبطين، تمتاز هذه الوصفة برائحة خفيفة و مدهشة.

– 3 ملاعق عارمة زيت جوز الهند.– 3 ملاعق هائلة بيكاربونات الصودا.– 2 ملاعق كبيرة جدا نشا.– 2 ملاعق عارمة زبدة الشيا أو زيت الشيا (beure de Karité)– بضع قطرات من زيت ضروري بحسب الرغبة.==> قومي بإذابة زيت جوز الهند و زبدة الشيا على كيفية حمام مريم، ثم تضاف بيكاربونات الصودا و النشا و يخلط جيدا حتى الحصول على قوام ناعم متجانس، أضيفي بضع قطرات من زيت أساسي على حسب رغبتك لتحصلي على رائحة عطرة (الورد، الياسمين…)، يوضع الخليط في علبة نظيفة و ناشفة و يغلق إلى حين الاستعمال و مدة صالحية الوصفة 3 أشهر، استعمليها مرة واحدة في اليوم. مزيل العرق ذلك مكون من مركبات ذات ألم نوعا ما مقارنة مع الوصفة الأولى لذلك لا تستعمل إلا مرة واحدة كل يومً، و من مميزاتها أنها ستمنحك ترطيبا رائعا و باﻷخص للنساء اللواتي ينزعن شعر الإبطين.

Recommended For You

About the Author: venice

x Logo: Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security