ترطيب البشرة ،افضل بضائع ترطيب البشرة

ترطيب البشرة ،افضل بضائع ترطيب البشرة

مع مستهل أيام الربيع ستجدين أن بشرتك بحاجة إلى ترطيب في نفس الزمن الذي ستكون فيه بحاجة إلى الحماية من التجاعيد التي تسببها أشعة الشمس، ولأن أيام الربيع لن تكون بحاجة إلى كريمات ذات معامل عالٍ للوقاية من الشمس فأنت لن تحتاجين سوى لمعامل حماية لا يزيد عن SPF30.
ومع مبالغة خطوات الاستظهار بالبشرة وزيادة أسعار هذه البضائع ظهرت الكمية الوفيرة من المستحضرات التي تجمع بين خطوتين أو صعود عن خطوات الرعاية بالبشرة، كخطوتي التقشير والتنظيف، وخطوتي الحماية والترطيب.
ولأن هنالك الكثير من المنتجات التي تعطي لك هاتين الخطوتين، فأنت بحاجة إلى التعرف على أجود هذه البضائع العالمية وأكثرها عناية بالبشرة.
إليك مركز لأفضل هذه المنتجات وأكثرها فعالية في ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد التي تسببها الشمس:

1.مرطب Clinique للحماية اليومية ” Clinique Super defense Daily Moisturizer ”
يتميز ذاك المرطب ذو المواصفات المتميزة برائحة الجريب فروت الرائعة لترقية المعنويات لحظيا مع قوام خفيف ليصبح متناسبا كلياً مع أيام الربيع، ويعمل على طعام الجلد مع زيت فول الصويا وفيتامين A و E مع معامل حماية SPF25 من أشعة الشمس، وهذا بتكلفة 38 جنيه إسترليني.

2.Perricone MD
يقال على ذلك المنتج بأنه مبالغة عن مرطب، فهو يعد كريماً مغذياً للبشرة من جهة، وواقياً لها من أشعة الشمس في المقابل، وذلك بمعامل تأمين SPF30، كما أنه يحتسب قاعدة جيدة للماكياج، إضافة إلى ذلك هذا رائحته الجذابة، وذلك بثمن 48 جنيه إسترليني.

3.Lancer Sheer Fluid
يعتبر المنتج المفضل لدى مصممة الأزياء العالمية Victoria Beckham ، والتي نراها دائماً ببشرة ذات تغطية مثالية، فلديه خصائص ذات مواصفات متميزة للحماية من الشمس بمعامل SPF30 مع مركبات ذات مواصفات متميزة لترطيب البشرة، ولذا بسعر 68 جنيه إسترليني.

4.Olay Total Effect
كريم “اولاي” ذو التأثير الإجمالي المضاد للتجاعيد، ويشتمل على معامل حماية من الشمس بمقدار SPF15 مع خصائص مضادة للشيخوخة، وذلك بقيمة 9.9 جنيه إسترليني.
وقد نسق هذا المرطب على خلفية أنه أحسن مرطب يخلط بين الميزانية المنخفضة وتوفير الحراسة والترطيب المثالي للبشرة.

5.Alpha H Protection
يشتمل هذا المرطب ذو المواصفات المتميزة على مضادات الأ**دة الطبيعية، وكذلك الأشعة فوق البنفسجية، ليعمل على إصلاح البشرة من التجاعيد وحمايتها من الأشعة الضارة، وهذا بمعامل حراسة SPF50، وبسعر 34.95 جنيه إسترلين

Recommended For You

About the Author: venice

x Logo: Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security