ما هي انواع الشركات في سطور

ملكية فردية

الملكية الفردية هي فرد واحد أو زوجين متزوجين في الأعمال التجارية وحدها. الملكية الفردية هي الشكل الأكثر شيوعًا لهيكل الأعمال. يتميز هذا النوع من الأعمال بالبساطة والتشغيل ، وقد يتمتع بمرونة أكبر في الإدارة ، وضوابط قانونية أقل ، وضرائب أقل. ومع ذلك ، فإن صاحب العمل مسؤول شخصيا عن جميع الديون التي تكبدها العمل.

الشراكة العامة

تتكون الشراكة العامة من شخصين أو أكثر (عادةً ما لا يكونا متزوجين) الذين يوافقون على المساهمة في المال أو العمل أو المهارة في عمل تجاري. يشترك كل شريك في الأرباح والخسائر وإدارة العمل ، ويكون كل شريك مسؤولاً على قدم المساواة عن ديون الشركة. عادة ما يتم تضمين الشروط الرسمية للشراكة في اتفاقية شراكة مكتوبة.

شراكة محدودة

تتكون الشراكة المحدودة من شريك عام واحد أو أكثر وشريك محدود واحد أو أكثر. يدير الشركاء العامون الشركة ويشاركون بالكامل في أرباحها وخسائرها. يشترك الشركاء المحدودون في أرباح الأعمال ، لكن خسائرهم محدودة إلى حد استثمارهم. عادةً لا يشارك الشركاء المحدودون في العمليات اليومية للشركة. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

شراكة ذات مسؤولية محدودة (LLP)

تشبه شراكة المسؤولية المحدودة (LLP) الشراكة العامة باستثناء أن الشريك عادة لا يتحمل مسؤولية شخصية عن إهمال شريك آخر. يستخدم هيكل الأعمال هذا أكثر من قِبل محترفين ، مثل المحاسبين والمحامين. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

شركة محدودة المسؤولية المحدودة (LLLP)

تعتبر شركة Limited Liability Limited Partnership هي شراكة محدودة تختار أن تصبح LLLP من خلال تضمين بيان بهذا المعنى في شهادة الشراكة المحدودة. قد يحمي هذا النوع من هيكل الأعمال الشركاء العامين من المسؤولية عن التزامات LLLP. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

مؤسسة

المؤسسة هي هيكل أعمال أكثر تعقيدًا. تتمتع الشركة بحقوق وامتيازات ومسؤوليات معينة تتجاوز حقوق الفرد. قد يؤدي ممارسة الأعمال التجارية كشركة إلى فوائد ضريبية أو مالية ، ولكن يمكن تعويضها عن طريق اعتبارات أخرى ، مثل زيادة رسوم الترخيص أو تقليل التحكم الشخصي. يمكن تشكيل الشركات لأغراض الربح أو غير الربحية. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

مؤسسة غير ربحية

المؤسسة غير الهادفة للربح هي كيان قانوني وعادة ما يتم تشغيلها لتعزيز المثل الأعلى أو الهدف بدلاً من تحقيق الربح. تخدم العديد من المنظمات غير الربحية المصلحة العامة ، لكن بعضها يشارك في أنشطة القطاع الخاص. إذا كانت منظمتك غير الربحية أو تخطط لجمع الأموال من الجمهور ، فقد يكون هناك حاجة أيضًا للتسجيل في برنامج الجمعيات الخيرية لوزيرة خارجية واشنطن . الأنشطة الخيرية قد تتطلب تسجيل إضافي. اتصل بمكتب وزير الخارجية لمزيد من المعلومات.

شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م)

يتم تشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC) من قبل شخص أو أكثر من الأفراد أو الكيانات من خلال اتفاقية مكتوبة خاصة. تفاصيل الاتفاقية تنظيم LLC ، بما في ذلك أحكام الإدارة ، التنازل عن المصالح ، وتوزيع الأرباح والخسائر. يسمح للشركات ذات المسئولية المحدودة بالمشاركة في أي نشاط أو نشاط قانوني غير ربحي بخلاف النشاط المصرفي أو التأمين. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

ماساتشوستس الثقة

تعد مؤسسة ماساتشوستس تراست شركة مدمجة لها ممتلكات وتديرها الأمناء للمساهمين. يعتبر الأمناء موظفين لأنهم يعملون في الصندوق. تقديم مع وزير الخارجية واشنطن هو مطلوب.

ثقة

الثقة عبارة عن علاقة قانونية يقوم فيها شخص ما يسمى الوصي بحيازة الممتلكات لصالح شخص آخر يسمى المستفيد.

مشروع مشترك

يتم إنشاء مشروع مشترك لفترة محدودة من الوقت لتنفيذ معاملة تجارية أو عملية.

المستأجرين مشتركة

يتيح المستأجرون المشتركون لشخصين أو أكثر لشغل نفس الأعمال مع الاحتفاظ بهويات منفصلة فيما يتعلق بالأصول أو الالتزامات الناتجة عن أنشطة الأعمال.

البلدية

البلدية هي شركة عامة تأسست كقسم فرعي للدولة لأغراض حكومية محلية.

جمعية

الجمعية هي مجموعة منظمة من الأشخاص الذين يشاركون في مصلحة أو نشاط أو غرض مشترك.

Recommended For You

About the Author: almohamy

كاتب ومسوق الكتروني
x Logo: Shield Security
This Site Is Protected By
Shield Security